لقاء عميد الكلية مع أعضاء هيئة التدريس

التقى سعادة عميد كلية العلوم والآداب بالمذنب  د. ناصر بن محمد الصائغ  مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية يوم الخميس الموافق 24/1/1440هـ في مسرح الكلية لمناقشة القضايا التعليمية بالكلية ومستجداتها.

     وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية بالزملاء وهنأهم بالعام الدراسي الجديد متمنياً للجميع التوفيق كما شكرهم على جهودهم في خدمة الكلية وما يبذلونه من جهود ثم تطرق عميد الكلية في حديثة الى ثلاث محاور:

المحور الأول: واجبات عضو هيئة التدريس داخل القاعة.

     أكد فيها على أهمية تقديم المادة العلمية وفق مفردات المقرر واستغلال ساعات المحاضرة كاملة بالمنهج واستخدام الوسائل التعليمية الحديثة والاعتناء بالاختبارات الشهرية وكذا متابعة الطلاب وغيابهم وأكد على ضرورة التعامل مع الطلاب بروح عالية تدعمهم للتفوق وترغبهم في التعليم والبعد عن كل ماقد يفهم منه خلافه.

المحور الثاني: واجبات عضو هيئة التدريس داخل القسم.

     أكد على ضرورة تفاعل العضو داخل القسم بالمشاركة في لجان القسم وحضور مجالس القسم والحرص على تطوير القسم والتأكيد على تفعيل الساعات المكتبية والإرشاد الأكاديمي وضرورة مراعاة تخصص الزميل في الجدول الدراسي والتفاعل في انهاء متطلبات الجودة.

المحور الثالث: واجبات عضو هيئة التدريس داخل الكلية.

     أكد على ضرورة تفاعل العضو داخل الكلية والمشاركة في لجان الكلية والمشاركة بأسم الكلية في الأبحاث العلمية والسعي للمشاركة في تقدم الكلية في جميع مجالاتها.

     مؤكداً على وضع الخطط العملية لجميع ما يخدم الكلية وفق أهدافها وخططها المرسومة لها.

ثم فتح العميد المجال للمداخلات والاستفسارات وسماع العقبات التي تواجه الزملاء وأعطى الحلول لها والسعي لمعالجتها. 

04/10/2018
09:21 AM