وحدة التدريب والتطوير تقيم ورشة عمل لأعضاء هيئة التدريس بعنوان (الدليل الإرشادي للمعايير البرامجية المطورة)

برعاية كريمة من: سعادة عميد الكلية: د. ناصر بن محمد الصائغ،
أقامت وحدة التدريب والتطوير بالكلية  بالتعاون مع وحدة الجودة يوم الأربعاء الموافق 29 / 2 / 1440هـ ( ورشة عمل للسادة أعضاء هيئة التدريس بقسم الطلاب حول موضوع: "الدليل الإرشادي للمعايير البرامجية المطورة")
بإدارة  كل من مدير وحدة الجودة:  د. عبدالعزيز حجر، ومدير وحدة التدريب والتطوير: د. محمود نصر الدين.
- حضر الورشة عدداً من السادة أعضاء هيئة التدريس بلغ ٢٠عصواً
- في البداية قام د.محمود نصر الدين بالتعريف بموضوع  الورشة وأهدافها المتمثّلة في: استعراض الدليل الإرشادي للمعايير البرامجية المطورة،  للوصول إلى التنسيق الكامل  بين أقسام الكلية لتحقيق أفضل أداء في إعداد متطلبات الجودة، وحتى تتمكن كليتنا العزيزة من الحصول على مستوى متقدم ومكانة مستحقة في التقييم القادم إن شاء الله.
- ثم قام الدكتور عبد العزيز حجر ببدء تقديم موضوعات الورشة، حيث تميز أداؤه بالفاعلية والحيوية وسعة الصدر في تلقي التساؤلات والإجابة عليها.
- من اللافت التفاعل الكبير من السادة الحضور بالأسئلة والاقتراحات البناءة والتي أظهرت حرصهم على تطوير الكلية وحماسهم لتحقيق كليتنا مركزا متقدماً.
- نظراً لحضور عدد من الزملاء بقسم اللغة الإنجليزية غير الناطقين بالعربية فقد قام د. ماجد درابسة وكذلك د. عارف الأهدل، بترجمة ما يقوله المحاضر د. عبد العزيز حجر، مما أضفى الورشة مزيداً من الحيوية والتفاعلية وعموم الفائدة.
- في ختام الورشة تم تلقي مقترحات التطوير مكتوبة من جميع الأعضاء حيث كان ذلك أحد الثمار العديدة لورشة اليوم.
- شكراً جزيلاً لكل من ساهم في نجاح لقاء اليوم، وإلى مزيد من التقدم والتطور لكليتنا العزيزة.

11/11/2018
05:44 AM