21/12/2016
18:44 PM

كلمة رئيس لجنة تطوير البرامج الاكاديمية

كلمة رئيس اللجنة

الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام علي خير المرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين، ومن اهتدى بهديهم إلى يوم الدين.

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني للجنة تطوير البرامج الاكاديمية بكلية العلوم والآداب بمحافظة المذنب، فبفضل من الله  خطت كلية العلوم والآداب بمحافظة المذنب جامعة القصيم خطوات واسعة في مجال تطوير البرامج الاكاديمية إيماناً منها بأهمية الدور المناط بها في مجال استحداث وتطوير برامج اكاديمية ذات نوعية عالية الجودة وانطلاقًا من حرصها على مواكبة التطور الذي تشهده الجامعات في برامجها الأكاديمية سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي.

سعت عمادة بكلية العلوم والآداب بمحافظة المذنب لتكوين هذه اللجنة للقيام بالتخطيط والاشراف ومتابعة كل ما يتعلق بتطوير البرامج الاكاديمية وتطوير العملية التعليمية والأكاديمية بما يحقق رسالة الجامعة، حيث تعمل الكلية من خلال هذه اللجنة على تحقيق هذا الهدف من خلال تحسين آليات تطوير البرامج والخطط الدراسية في المرحلة الجامعية وفقًا لمواصفات الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

ونود أن ننوه الى أن هذا الجهد ما كان ليؤتي ثماره المرجوة منه لولا فضل الله عز وجل ثم بالمتابعة الحثيثة والتوجيه و الدعم المعنوي من سعادة عميد الكلية الدكتور ناصر بن محمد الصائغ وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور عبدالله بن محمد العامر.

هذا والله أسأل أن يوفق الجميع لكل ما فيه الخير لهذا البلد المعطاء وأن يحفظ أمنه ويزيد من خيراته. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.